العسكري :"العربي" تحصل على لقب أفضل مجلة ثقافية في الوطن العربي PDF طباعة أرسل لصديقك

image085

وكالة كونا للأنباء – الكويت :
قال رئيس تحرير مجلة "العربي" الدكتور سليمان إبراهيم العسكري إن المجلة حصلت على لقب أفضل مجلة ثقافية في الوطن العربي في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد العربي للصحفيين الشبان للعام الحالي.
وأضاف العسكري في تصريح صحافي اليوم إن المجلة سبق أن فازت بأفضل مجلة ثقافية عربية في استفتاء أجرته مجلة (الأهرام العربي) منذ عدة سنوات.
وأشار إلى أن مجلة (ساقية الصاوي) في القاهرة حصلت على لقب أفضل تجربة ثقافية كما حصلت مجلة (ماجد) على لقب أفضل مجلة للأطفال فيما حجب اللقب عن المجلات السياسية والمؤسسات الأكاديمية للتلفزيون.

وقال رئيس الاتحاد العربي للصحفيين الشبان عبد الجواد أبوكب إن الاستطلاع الذي أجراه الاتحاد شارك فيه 200 إعلامي مثلوا مختلف الاتجاهات الإعلامية وشارك فيه زملاء يعملون خارج حدود الوطن العربي وتم وفق إطار علمي راعى التفضيل المهني وروح التطوير والأخذ بأساليب التكنولوجيا الحديثة واستخدامها في تطوير الموارد البشرية في كل من الجهات التي تم اختيارها.
يذكر أن الاتحاد العربي للصحفيين الشباب تأسس في القاهرة عام 2008 وهو مؤسسة أهلية إقليمية تتبني قضايا الصحفيين الشبان وتعمل على دعم حرية الصحافة وتحقيق التواصل بينهم في مختلف الدول العربية وتوفير فرص تدريب في كبري الصحف العالمية والعمل على تحقيق مناخ أفضل أمام الكوادر الشابة لتحقيق التطور المنشود للمهنة وصنع صحافة حقيقية قادرة على التعاطي مع تطورات العصر .


 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

البحث